احدث المواضيع

السبت، 14 أبريل 2018

معلومات عامة عن التامين



تامين على السيارة

اﻟﺘﺄﻣﻴﻦ هو اﺗﻔﺎق ﻳﺘﻢ اﻟﺘﺤﺪث ﺑﻪ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺗﺮﺗﻴﺐ ﻳﺤﺼﻞ ﻓﻴﻪ ﻓﺮد أو ﻋﻨﺼﺮ ﻋﻠﻰ أﻣﻦ أو ﺳﺪاد ﻣﺮﺗﺒﻂ ﺑﺎﻷﻣﻮال ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻣﺼﺎﻋﺐ معينة تواجة  ﻣﻦ شركات التامين. تقوم المنظمة بتجميع أخطار العملاء لجعل الأقساط أكثر معقوليةحيث يتم توزيع تكلفة الخطر على جميع الافراد . تُستخدم ترتيبات الحماية لمساندة خطر المصائب المتعلقة بالمال ، سواء من حيث الأشكال والأحجام ، التي قد تحدث بسبب الضرر الذي يلحق بالممتلكات المضمونة أو من خطر الضرر أو الضرر الذي يلحق بالغير. هناك عدد كبير من أنواع مختلفة من استراتيجيات الحماية يمكن الوصول إليها ، ولجميع النوايا والأغراض يمكن لأي شخص أو منظمة اكتشاف وكالة تأمين على استعداد لضمانها ، بتكلفة. أكثر أنواع أساليب الحماية الفردية شهرة هي السيارات والرفاهية وحاملي الرهن العقاري واستراتيجيات الأمان الإضافية. معظم الناس في الولايات المتحدة ليس لديهم أقل من واحد من هذه الأنواع من الحماية. تتطلب المنظمات ترتيبات استثنائية لترتيبات الحماية التي تحمي ضد أنواع معينة من المخاطر التي تواجهها الأعمال المحددة. فعلى سبيل المثال ، يحتاج مطعم الوجبات السريعة إلى استراتيجية تنشر الضرر أو الضرر الذي يحدث وفقًا للطبخ باستخدام مقلاة عميقة.
لا يخضع تاجر سيارة لهذا النوع من المخاطر ، ولكنه يتطلب نطاقًا للضرر أو الضرر الذي قد يحدث وسط اختبارات القيادة. هناك أيضًا مناهج للحماية يمكن الوصول إليها لاحتياجات معينة ، على سبيل المثال ، الاختطاف والتحرير (K & R) ، سوء السلوك الطبي وحماية خبراء الاختطار ، كما تسمى الأخطاء وحماية الحماية. عناصر سياسة الحماية أثناء اختيار المقاربة ، من الضروري رؤية كيفية عمل الحماية. اثنان من أهم الأجزاء في جميع مناهج الحماية هما العلاوة والخصم. إن الفهم الثابت لهاتين الفكرتين يذهب بعيداً لمساعدتك في اختيار الإستراتيجية الأفضل بالنسبة لك. قسط التأمين هو التكلفة فقط ، ويتم إرسالها بانتظام كتكلفة شهرية .
 يتم التحكم في قسط التأمين من قبل وكالة التأمين في ضوء ملف التعريف الخاص بك ، أو عملك ،. على سبيل المثال ، في حالة امتلاكك لعدد قليل من السيارات المكلفة ، ولديك تاريخ مسبق مليء بالقيادة المتهورة ، فإنك تدفع أكثر لاستراتيجية السيارات أكثر من شخص ما لديه سيارة متوسطة المدى وسجل خالى تماما من الحوادث. على أية حال ، قد تقوم الخطط الاحتياطية الفريدة بتحصيل أقساط مميزة لترتيبات مماثلة ، لذلك فإن إيجاد القيمة المثالية لك تتطلب بعض العمل الشرعي.

 الجزء الاستراتيجي الثاني هو الجزء القابل للخصم.
 في أي نقطة تقوم فيها بتقديم مطالبة ، عليك أن تتكفل بدفع تكلفة نقودك ، أو اقتطاعها ، قبل أن تدفع وكالة التأمين ثمن مصيبتك. يمكن أن تطبق المبالغ القابلة للاسترداد لكل استراتيجية أو لكل ضمان على مزود شبكة الأمان ونوع الترتيب. عادة ما تكون الترتيبات ذات الخصومات المرتفعة أقل كلفة على أساس أن التكلفة المرتفعة من الجيب تعني ضمناً أن المؤمنين أكثر نفوراً لتقديم مطالبات قليلة. فيما يتعلق بالتغطية الطبية ، على سبيل المثال ، يجب على الأفراد الذين لديهم مشاكل طبية لا نهاية لها أو بحاجة علاجية طبيعية أن يبحثوا عن استراتيجيات ذات خصومات أقل. على الرغم من حقيقة أن قسط التأمين السنوي أعلى من استراتيجية مماثلة مع وجود خصم أعلى ، وأقل تكلفة للوصول إلى الرعاية التصالحية خلال الوقت قد يكون له ما يبرره بغض النظر عن تبادل الخروج. التأمين هو اتفاق بين الفرد (حامل الوثيقة) ووكالة التأمين.


 تنص هذه الاتفاقية على أن شركة التأمين سوف تغطي بعض الشيء من سوء حظ بوليصة التأمين ، ويقابل طول حامل الوثيقة شروط معينة منصوص عليها في عقد الحماية. يدفع حامل الوثيقة قسطًا للحصول على نطاق الحماية. في حالة مواجهة صاحب البوليصة لسوء الحظ ، على سبيل المثال ، تصادم ذاتي أو حريق في منزل ، يقوم حامل الوثيقة بتوثيق المطالبة بالتعويض عن السداد لدى وكالة التأمين. سيدفع حامل الوثيقة مبلغًا مخصومًا لتغطية جزء من سوء الحظ ، وستدفع وكالة التأمين الباقي. استراتيجية لحماية مالكي العقارات. أنت تدفع 1000 دولار سنوياً من أقساط التأمين مقابل مقاربة بمبلغ 200،000 دولار ، وهذا ما توصلت إليه وكالة التأمين من أنه سيكلف إعادة بناء منزلك بالكامل في حالة حدوث محنة كلية. في أحد الأيام ، تطلق نيران هائلة هائلة الانتشار حيّك ويستهلك منزلك على الأرض. تقوم بتوثيق مطالبة بمبلغ $ 200،000 مع وكالة التأمين الخاصة بك. المنظمة تفضل المطالبة. أنت تدفع 1000 دولار قابلة للخصم ، وتغطي وكالة التأمين ما تبقى من 199000 $ من سوء حظك. ثم تأخذ هذه الأموال وتستفيد منها لتعاقد العمال التعاقديين لتعديل منزلك. عندما تقوم بشراء منهج حماية ، فأنت تقوم بتجميع حظك المحبط مع خطر سوء الحظ لكل شخص آخر قام بشراء الحماية من منظمة مماثلة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق